القائمة الرئيسية

الصفحات

حل نموذج ورقة امتحان العربي للثانوية العامة

ثانوية دوت نت حل نموذج ورقة امتحان العربي للثانوية العامة .. انتهى طلاب الشهادة الثانوية منذ قليل من امتحان اللغة العربية أول امتحانات 3 ثانوي عام، والتي تمت في ظروف وإجراءات احترازية، ويرغب الطلاب في معرفة الإجابات النموذجية للاطمئنان على إجابتهم ومراجعتها ومعرفة أخطائهم لرصد درجاتهم، لذا يقدم موقع دليل الوطن لأبنائه الإجابات النموذجية لامتحان العربي عبر منصة الثانوية العامة التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم، والتي قدمت مراجعات نهائية وفيديوهات للطلاب قبل وليلة الامتحان.

حل نموذج ورقة امتحان العربى

أنهى بعد ظهر اليوم السبت طلاب الصف الثالث الثانوي امتحان اللغة العربية، وأعلنت وزارة التربة والتعليم إتاحة نموذج إجابة امتحان اللغة العربية للصف الثالث الثانوي 2019-2020، خلال أيام قليلة على موقعها الإلكتروني، بعد الاتفاق على شكله النهائي، ما بين مستشاري المادة ومقدري الدرجات، وللحصول على نموذج إجابة العربي هنا.
وأدى نحو ما يقرب من 653 طالب اليوم السبت امتحان العربي داخل 57 ألف لجنة فرعية موزعة 3133 لجنة على مستوي الجمهورية، وسط إجراءات وقائية مشددة للحفاظ على الطلاب وحمايتهم من عدوى فيروس كورونا.

امتحان اللغة العربية

وعبر الطلاب على رضاهم التام عن امتحان اللغة العربية اليوم، مؤكدين على سهوله الامتحان وعدم خروجه عن المنهج المقرر عليهم، حتى مارس 2020.
وكانت وزارة التربية والتعليم عدلت جدول امتحانات الثانوية العامة وتم  خروج المواد التي لا تضاف إلى المجموع، وتسلم الطلاب اليوم البوكلت الخاص بالتربية الدينية والاقتصاد والإحصاء للإجابة عليهم من المنزل وتسليمهم في امتحان المادة القادمة، ، ويستلم الطلاب البوكليت الخاص بمادة التربية الوطنية فور الانتهاء من امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية الخميس المقبل.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لمتابعة جديد وظائف موقع زلوم للوظائف ( مصر - الامارات - السعودية - قطر- الكويت - عمان - البحرين - ... )
اليك طرق كثيرة للمتابعة :

  • الاشتراك فى صفحة الموقع على الفيس بوك : من هنا
  • الاشتراك فى جروب الموقع على الفيس بوك : من هنا
  • الاشتراك فى جروب الواتس : من هنا
  • الاشتراك فى جروب التليجرام : من هنا
reaction:
اسلام الحبشى
اسلام الحبشى
صاحب مواقع : زلومة للوظائف - بيت الوظائف - كورة بلازا - مدونة البداية https://www.zalloma.com

تعليقات