القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف الهيئة العامة للرقابة المالية لخريجي 2015 وما بعدها

 أعلنت الهيئة العامة للرقابة المالية، عبر موقعها الإلكتروني على الإنترنت، أمس الأربعاء، عن توافر فرص عمل لديها، للخريجين من دفعات 2015 وما بعدها. 

وأوضحت الهيئة أن الشروط العامة الواجب توافرها في المتقدم، تتمثل في أن يكون مصري الجنسية ومتمتعًا بالأهلية المدنية الكاملة، أن يكون من خريجى دفعات 2015 وما بعدها، وأن يكون حاصلًا على درجة البكالوريوس في العلوم الاكتوارية أو فى الإحصاء من إحدى الجامعات المعتمدة.



وأشارت الهيئة إلى أنه يجب أن يكون حاصلًا على تقدير جيد على الأقل، وأن يكون محمود السيرة حسن السمعة وألا يكون قد سبق فصله من عمل، وأن يجيد اللغة الإنجليزية إجادة تامة (كتابةً وتحدثًا)، وإجادة الحاسب الآلي وخاصة الإجادة التامة لبرامجMicrosoft Office

المزايا:

وحول المزايا، أكدت أنه سيتم التعاقد مع الذين يجتازون الاختبارات وفقًا للقانون واللوائح المعمول بها في هذا الشأن، كما توفر الهيئة وسائل الانتقال من وإلى مقر الهيئة بالقرية الذكية، وسوف يحصل المتعاقدين على خبرة فى مجال التأمين بأنواعه حياة وممتلكات، وكذلك التعرف على أنشطة الرقابة على التأمين إعادة التأمين وصناديق التأمين الخاصة وغيرها من الأنشطة المتعلقة بمجالات عمل الهيئة.

توفر الهيئة للعاملين بها الدعم الدراسى والمادى لاستكمال الدراسة فى مجال العلوم الاكتوارية وحتى الحصول على درجة خبير اكتوارى معتمد.

كيفية التقديم:

إرسال السيرة الذاتية بصيغة ملف PDF على البريد الإلكترونى الموضح أدناه مع مراعاة أن يكون عنوان الرسالة (Actuarial Jobs)، وأن يتضمن محتوى البريد الإلكتروني عرض مختصر للموضوع مع العلم أن أية رسائل لا تراعى ما تم الإشارة إليه بعاليه أو لاتنطبق عليها الشروط سوف يتم تجاهلها.

ترسل السيرة الذاتية من خلال البريد الإلكتروني الآتي: Mervat.Rezk@fra.gov.eg

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لمتابعة جديد وظائف موقع زلوم للوظائف ( مصر - الامارات - السعودية - قطر- الكويت - عمان - البحرين - ... )
اليك طرق كثيرة للمتابعة :

  • الاشتراك فى صفحة الموقع على الفيس بوك : من هنا
  • الاشتراك فى جروب الموقع على الفيس بوك : من هنا
  • الاشتراك فى جروب الواتس : من هنا
  • الاشتراك فى جروب التليجرام : من هنا
reaction:
اسلام الحبشى
اسلام الحبشى
صاحب مواقع : زلومة للوظائف - بيت الوظائف - كورة بلازا - مدونة البداية https://www.zalloma.com

تعليقات