تعلن مصلحة الشهر العقاري والتوثيق حاجتها لشغل عدد من الوظائف لجميع المؤهلات والتقديم لجميع المحافظات والوظائف " نقل وندب داخلى " وفقا للاعلان الرسمى التالى
التخصصات المطلوبة
- محاسبين- مدخلين بيانات
- باحث إداري
- مهندس حاسبات
- مسئول دعم فني
- مهندس مدني
- فني تبريد وتكييف
- كاتب رابع
- مترجم
- مراجع مساحي
- عامل خدمات معاونة
- فني كهرباء
طريقة التقديم
على من يرغب التقدم تقديم الطلبات باسم السيد المستشار / مساعد وزير العدل لشئون الشهر العقارى والتوثيق على العنوان التالى القاهرة - لاظوغلى - مبنى وزارة العدل - الدور الرابعالشروط والتفاصيل المطلوبة لكل وظيفة من هنا اعلان الوظائف هنا
الاوراق المطلوبة :
- طلب نقل للعمل بمصلحة الشهر العقارى والتوثيق- صورة بطاقة الرقم القومى
- بيان حالة وظيفيه للمتقدم على ان يكون حديث معتمد ومختوم من جهه العمل مدون به المستوى الوظيفي والمجموعه النوعيه ودرجة الكفايه الحاصل عليها عن اخر عامين والجزاءات إن وجدت
- ثلاث صور شخصية حديثة
– صورة من شهادة الدراسات العليا والدورات الحاصل عليها المتقدم
- مستند يفيد موافقه جهه العمل الاصليه علي النقل بالدرجة المالية للعمل بمصلحة الشهر العقارى والتوثيق
- إجتياز المتقدم المقابله الشخصيه
- إختبار اختبارات الحاسب آلى
تعليقات
إرسال تعليق